مرحبا بكم في منتديات ضاية بن ضحوة يسرني جدا تواجدكم في هدا المنتدي اذا كنت عضو فلا تتردد بالدخول وان كنت زائر فندعوك للتسجيل معنا



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الترجي يقدم شكوى بحق حكم مباراة مازيمبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin

avatar

ذكر
عدد المساهمات 673
نقاط 6142
تاريخ التسجيل 18/10/2010
تقييم الاعضاء : 6

مُساهمةموضوع: الترجي يقدم شكوى بحق حكم مباراة مازيمبي    الإثنين نوفمبر 01, 2010 8:21 pm

قرر نادي الترجي التونسي رفع شكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) ضد الحكم التوغولي كوكو جاوبي الذي أدار الأحد لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين مازيمبي الكونغولي والترجي والذي انتهى بهزيمة ثقيلة للترجي صفر-5.

وذكرت صحيفة "الأسبوعي" الأسبوعية في عددها الصادر يوم الاثنين أن أسباب الشكوى هي احتساب كوكو هدفاً أولاً "كان مسبوقا بتسلل واضح" و"إعلانه عن ضربة جزاء خيالية" ضاعف بها مازيمبي النتيجة (الهدف الثاني) بالإضافة إلى "إشهاره البطاقة الحمراء في وجه مدافع الترجي محمد بن منصور بدون مبرر".

وفتحت الصحف التونسية الصادرة اليوم النار على الحكم التوغولي (41 عاماً) وحمّلته الجزء الأكبر من المسؤولية عن هزيمة الترجي الثقيلة في هذه المباراة واتهم بعضها الحكم بتلقي رشوة و"بيع ذمته" للثري مويز كاتومبي (46 عاماً) رئيس مازيمبي.

وقال لاعب الترجي خالد القربي في تصريح لإذاعة "موزاييك" الخاصة: "صدقوني لقد كان الحكم مخموراً وقد اشتممت رائحة الخمر كلما اقتربت منه وهو المسؤول الوحيد عن المهزلة".

ولم يسبق للترجي الخسارة بمثل هذه النتيجة الثقيلة في أي من المسابقات الأفريقية التي شارك فيها. وتقام مباراة الإياب بعد أسبوعين في ستاد رادس جنوب العاصمة تونس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://daia.7olm.org
 
الترجي يقدم شكوى بحق حكم مباراة مازيمبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات رياضية :: كرة القدم :: منتدى الكرة الافريقية-
انتقل الى: